الخميس، 21 أغسطس 2008

كنت بحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك

عندما أبدأ بالكتابة أجد نفسي وأجد ذاتيأجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة التي تأبى أن تتوراى بين السطورأجد ببعض الأحيان أدمعي تنساب على ورقتي تبللها فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول الذى تريد التحرر ولكنها تأبى وأحياناً عندما أكتب أنسى أن لي أبجديات ومقاييس المفروض لا أفرًط بهاأما عندما أكتب عن حبيأجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطورلأنني أجد حبي بداخلينا بع بكل حساسية
وعندما أهدي حبيبي أحرف يأجدها لاتعطي معنى مثل الذي في وجداني لأن الذي في وجداني أكثر بكثير
فأحتا روتبدأ معان اتيوتبدأ فصول إعترافا تيبورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك لأنها قد تظهر نقاط ضعيف ولكن بعدهاأحس بالراحةوأنني وجدتُ ذاتي التائه فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي إليك يا من أحبك القلب إليك يا من إحتوتك العيون إليك يا من أعيش لأجلهإ ليك يا من طيفك يلاحقني إليك يا من أرى صورتك في كل مكانفي كتبي .. في أحلامي .. في صحوتي إليك يا من يرتعش كياني من شدة حـبـيـبـي الشوق إلى رؤياك فقط عند ذكر إسمك
هذا أقل ما أستطيع التعبير عنهلأن حبك يزيد في قلبي كل لحظة ولأنك أنتكل شيئ في حياتي

هناك 4 تعليقات:

عًٍمًرٌٍوٍ آلنْوٍبٌَِى يقول...

السلام عليكم ورحمة الله

اولا وقبل كل شىء احب اقوووول مبروووك على المدونة الجميلة وان شاء الله نشوفها من المدونات المشهوره والهادفة
والاكتر من كده ببارك لنفسى انى اكون اول شخص اعلق ودى اول مره تحصل معايا انى اكون اول تعليق فى مدونة جديده

تحياتى ليكى واتمنالك التوفيق يارب

كنت بحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك يقول...

الله يبارك فيك يا عسل ادعيلى بس . وعشان انت اللى علقت اول تعليق ف المدونه اكيد هتكون جميله وميرسى ع تعليقك

SASO يقول...

عارفه بجد انا دموعى نزلت

بجد انت مشاعرك رقيقه واحساسك جميل

ربنا يوفقك.

كنت بحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك يقول...

ميرسى يا عسل بس هطلب منط طلب انا عاوزة اشوفك المدونه بتاعتك حلوة اوى وشكرا وبتمنالك التوفيق